القائمة الرئيسية

الصفحات

طلبات فردية للحياة الروحية

طلبات فردية للحياة الروحية


الرفيق في الطلبات الفردية للحياة الشخصية الروحية

طلبات فردية للحياة الروحية
طلبات فردية للحياة الروحية



طلبة خاصة للقوة


"وأما منتظرو الرب فيجددون قوة" (اش31:40)


اللهم مصدر كل قوة اتقدم أمامك وأنا شاعر بما في الإنسان من ضعف وعجز. اتقدم اليك وانا مقيد بسلاسل الخطية خائر العزم بما لقيت من خيبة وفشل متكرر.

فى داخلى وحولى قوات الشرير.

الجسد يخيب أملي والعالم يغرر بى وليس لى قدرة على المقاومة وليس بي قوة على فعل مشيئتك.

ففى حالة العجز هذه التجئ اليك يا رب لأنك أنت خلقتنى وانت تعرف كل ما بى. انا اعلم انك انت القوى الأعظم فهبني فى كل لحظة فى هذا اليوم قوة الإرادة حتى أتغلب على كل تجربة تأتي أمامي واتمم كل الواجبات المفروضة على.

أريد يارب ان أعيش حياة الانتصار. حياة الفرح بقوتك واختبار النصرة وعليك اتكل فى نيل النعمة الكافية بواسطة ربنا ومخلصنا يسوع المسيح آمين.
مجموعة من الصلوات الأخرى من هنا صلوات وطلبات روحية فردية



طلبة للشجاعة وعدم الخوف


"لاتخف لانى معك. لا تتلفت لأني إلهك" (اشعياء10:41)


أيها الإله القادر على كل شئ الارحم اعترف امامك انه كثيرا ما تحيط بى مخاوف كثيرة واتوسل اليك ان تزيل منى هذه الروح حتى أفعل مشيئتك مهما كانت الظروف، بغض النظر عن النتائج.

انتزع منى يارب الخوف من مقاومة المقاومين وهزء وسخرية الكافرين بك. انزع منى الخوف من المستقبل المجهول ومن الفشل وشجعني لكى أتجاهل العادات والرسميات التى تخالف وصاياك.

وهبنى عندما يثقل قلبى فى داخلى أن ألقى اتكالى عليك فأتشدد. و ساعدنى لكى اقوم بدور الرجولة فى كل الاوقات فاتقوي بقوتك وأثق بمعونتك.

وقدرنى يارب ان أقتصد فى الوقت الواحد على عمل واحد فأحسنه واترك لك الغد وكل همومه.

أعطني شجاعة لكي أشهد لك بالقول والفعل فى كل مكان مهما قال الناس أو فعلوا. واجعلنى أخاف من فعل الخطأ لذاته اكثر من الآلام المترتبة على فعله.

واجعلنى ان اكون غيورا فى مرضاتك اكثر من مرضاة الآخرين أو نفسى حاسبا كل الأشياء نفاية لأجل خدمة يسوع المسيح ربى الذى أطلب كل شئ باسمه آمين.

مجموعة منتقاه من الصلوات الفردية من هنا صلوات فردية


طلبة فردية خاصة بالايمان


"لأن كل من ولد من الله يغلب العالم. هذه هي الغلبة التي تغلب العالم إيماننا" (1يو4:5)


اسألك يارب ان تقوى ايمانى لأنه كقصبة مرضوضة تهزها رياح الظروف المختلفة وتثنيها قوى الاضطرابات والتجارب. اجعله يارب قويا ثابتا لا يتزعزع ولا يغلب. وعمق فى نفسى اليقين والثقة فى عنايتك الابوية وفى قوتك التى تحمينى من الخطر ومن هجمات التجربة.

وفى حراستك لى فى الحياة والموت. حتى تكون حياتي سعيدة هادئة متأصلة فى غنى محبتك متغلبة على كل الصعوبات والظروف.

اعطنى يارب ثقة بالآخرين حتى لا اشتبه فى صلاحهم واخلاصهم وأن لا يخيب رجائى فى نوالهم الفذا واجعل ايمانى عاملا بالمحبة.

وأخيرا اتوسل اليك يارب ان تعطينى اعتمادا بنفسى حتى أننى إذا اتكلت عليك فى سد كل حاجاتى اكون مستعدا لبذل مستقبلى وكل ما أملك في سبيل الجهاد لأجل ملكوتك واكون من ضمن اولئك الذين تبقى أعمالهم الى الحياة الأبدية اكراما ليسوع المسيح ربنا. آمين

أقرأ أيضا مجموعة مختارة من الصلوات صلوات فردية لحياتك الروحية





طلبة لأجل القناعة


"ليس انى اقول من جهة احتياج فانى قد تعلمت ان اكون مكتفيا بما انا فيه" (في11:4)


يا اله النعمة اجعلنى ان احيا هنا على الأرض حياة فائضة بالافراح الحقيقية. إننى أرغب يارب أشهى ما فى هذه الحياة وأعرف أن هذه هي إرادتك نحوى فاجعلني اطلب ما تريده أنت لى حتى أجد فى طاعتك هذه القناعة الكاملة والسلام الحقيقى.

لا تسمح يارب أن تطوح بي مطامعى الى أغراض ثانوية فأسعى لارضاء نفسى من طريق الثروة العالمية أو الملذات الجسدية و الجاه والمدح والحكمة البشرية واننى اشعر يارب بأنى عرضة للجري وراء اشباح النجاح التى يميل إليها البشر والتى لا تروي غليل النفس فلا تسمح لقدمي أن تحيد عن الطريق الضيق الذي يؤدي بي إلى الحياة.

وهكذا اجعلنى فرحا حتى أقبل بقناعة كل ما اعددته انت لى، ارحمنى إن شاءت ارادتك كيما أخلص من الضيقات التى هى فوق طاقتى.

املأ قلبى بسلامك الدائم الذى يفوق كل فهم. اكراما للمسيح آمين.

يمكنك أيضا قراءة المزيد من الصلوات والطلبات من هنا تضرعات شخصية للحياة الروحية


طلبة الاتكال على نعمة الله الحاكمة


"ونحن نعلم ان كل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله الذين هم مدعوون حسب قصده" (رو28:8)


املأنى يارب يقيا فى محبتك الغزيرة التى لا تفشل ابدا، وفى حكمة إرادتك الصالحة. حتى إذا ما حلت بى أيام الحياة المظلمة واكتنفت الظلمات سبيلى وثقل على ظهرى عبء الاحزان والآلام لا أشك ولا أتذمر بل ارتفع فوقها اذ أعرف أن محبتك هى التى تؤدبنا وتختبرنا كما يمتحن الآب بنيه، فأمجدك في وسط الضيقات واشكرك فى تجارب الآلام.

وهكذا اتعلم بان اكون صبورا واثقا فيك متكلا على قوتك المعزية فى الساعة التى يهجرنى فيها الاصدقاء وتخيب الظروف أعز آمالى.

وكما استرشدت بك فى حياتى الماضية اجعلنى أن اتأكد مرة اخرى ان لك تدبيرا كاملا لحياتي كلها لكى احظى اخيرا بالحياة الابدية ويكون لى نصيب فى امجاد السماء مع ذاك الذى يشدو الجميع باسمه يسوع المسيح ربنا آمين.

للمزيد من الصلوات اضغط هنا صلوات  شخصية لحياتك الروحية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العناوين الرئيسية